ayuda

فرصة مجانية للسفر والتطوع في أوروبا

إذا كان السفر إلي أوروبا رغبة ملحة لك، إليك فرصة ذهبية للتطوع في بلد تختاره في أوروبا، والتفاصيل كالتالي:

البلدان التي توفر هده الخدمة:

كرواتيا، البلجيك، اليونان، رومانيا ، إيطاليا، إسبانيا، البرتغال،

المدينة

جميع المدن متاحة في البلدان الأوروبية المذكورة

فكرة عن التطوع في اوروبا

هل تفكر بالتطوع في أوروبا عام 2023؟ يتمتع المقر الرئيسي للمتطوعين الدوليين بخبرة 14 عامًا في توفير فرص التطوع الأكثر موثوقية وبأسعار معقولة في العالم في أوروبا.

كل عام ، يختار آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم التطوع في أوروبا مع IVHQ ، حيث يتيح لهم رد الجميل لمبادرات المجتمع المحلي أثناء الاستمتاع بالفن والتاريخ والأجواء المفعمة بالحيوية لبعض من أعظم المراكز الثقافية في العالم.

هل تتساءل كيف يبدو التطوع في أوروبا؟ يقدم IVHQ مجموعة واسعة من البرامج التطوعية المستهدفة في البرتغال وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا واليونان ورومانيا وكرواتيا. سواء كنت ترغب في تعلم لغة جديدة ، أو تدريس اللغة الإنجليزية في الخارج ، أو المساعدة في الحفاظ على الحياة البحرية أو رعاية الحيوانات المهجورة ، أو التطوع مع اللاجئين ، فإن IVHQ لديها فرصة تطوعية في أوروبا من أجلك.

لماذا تتطوع في أوروبا مع IVHQ؟

سواء كنت تبحث عن رحلات إنسانية إلى أوروبا أو تريد فقط طريقة سهلة وبأسعار معقولة لتنظيم عام في أوروبا أو إجازة تطوعية ، فإن برامج IVHQ متاحة على مدار السنة ويمكنك التطوع لمدة 1 إلى 24 أسبوعًا. من خلال الحجز المرن ، والمشورة المتعلقة بالبرنامج ، والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والإقامة الآمنة ، والعمل التطوعي الهادف وكل شيء منظم في الدولة ، تعد IVHQ أكثر المنظمات التطوعية الموثوقة من أوروبا.

من يمكنه التقدم للحصول على هذه الفرصة؟

جميع دول العالم وبالأخص الدول العربية: قطر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، الجزائر ، مصر ، العراق ، الأردن ، سوريا ، جزر القمر ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، المغرب ، موريتانيا ، عمان ، فلسطين ، السودان ، الصومال ، تونس ، اليمن ، جيبوتي.

كيفية التقدم بطلب التطوع المضمون في أوروبا

يمكنك التقديم  باتباع الخطوات التالية:

إرسال السيرة الذاتية الى هدا بالبريد الإلكتروني

 boutainaelhadri@jovesolides.org
(Boutaina El Hadri)

Cover letter خطاب الغلاف المكون من كلمة واحدة عبارة عن إجابة صغيرة وهي عبارة عن ورقة واحدة تكتب فيها من أنت ومن سترسل الرد إليه

الشخص الذي سترسل إليه الطلب هو Boutaina El Hadri

سوف ترسل له الطلب
ملخص عن هويتك ولماذا ترغب في التقدم لهذه المنحة

بالنسبة للسيرة الذاتية ، يوجد موقع على شبكة الإنترنت خاص بالاتحاد الأوروبي تم إنشاؤه لجميع الراغبين في إنشاء سيرة ذاتية وأيضًا تم توحيد شكلها على مستوى 28 دولة … رابط الموقع

https://europa.eu/europass/es

بعد كل ذلك ، سيقومون بفرز السير الذاتية للجميع ، واختيار بعض المرشحين وإرسالهم إليهم.

هذه قضايا تتعلق بالمهارات الشخصية ومهارات التعايش والمرونة في التعامل مع الثقافات الأخرى

في النهاية ، سيقومون بإجراء مقابلة عبر Skype مع المدير العام ، وإذا تم قبولك ، فسوف يرسلون لك العقد والأوراق للذهاب إلى السفارة والحصول على التأشيرة.

مواعيد التقديم

التسجيل مفتوح لمدة شهر واحد في 1 يونيو أو منتصف يونيو في حالة التأخير

 

 

Publicaciones relacionadas

Un comentario

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *

Botón volver arriba