ayuda

أصلح مشكلة الصوت السيئ في سماعات AirPods لأجهزة iPhone و Android 2022 .. أفضل 5 حلول

أصلح مشكلة الصوت السيئ في سماعات AirPods لأجهزة iPhone و Android 2022 .. أفضل 5 حلول

يعد إصلاح مشكلة الصوت المنخفض في سماعات AirPods أحد أكثر المشكلات المزعجة لمستخدمي سماعات الأذن الجديدة من Apple. وتشمل هذه سماعات AirPods Pro وسماعات الرأس القياسية.

تعد AirPods من بين الأجهزة التي تفتخر بها Apple. تتنافس معها العديد من الشركات ، بدءًا من Huawei الصينية و Samsung Galaxy الكورية الجنوبية. حيث أن مشاكل Apple AirPods Pro في جميع الإصدارات القديمة والجديدة لا تتوقف وتظهر من وقت لآخر. لهذا السبب نحتاج إلى حل لمشكلة AirPods.

 

وفي مقال اليوم سنجد بعض الحلول الفعالة بإذن الله والتي يمكنك من خلالها التخلص نهائيًا من هذا الإزعاج وتكون قادرًا على إصلاح مشكلة مايك AirPods في PUBG وهي إحدى إستراتيجيات الألعاب التي تتطلب ميكروفونًا أو سماعة رأس. للتواصل مع لاعبين آخرين.

للتخلص من مشكلة الصوت السيئ في AirPods لنظام Android ، عليك اتباع العديد من الخطوات المهمة ، وهي نصائح عملية يجب عليك اتباعها إذا كنت قد اشتريت سماعات الرأس اللاسلكية الرائعة.

1- قم بتنزيل التحديث الخاص بـ AirPods

الحل الأول لمشكلة الصوت السيئ في سماعات AirPods هو تنزيل تحديث AirPods من خلال إعدادات سماعة الرأس اللاسلكية. يمكنك تحديثه يدويًا أو تلقائيًا.

التحديث مهم ، لأن Apple ترسل عددًا من التحديثات لحل المشكلات التي تظهر فجأة ويعاني منها المستخدم ، ومن أجل سد الثغرات الأمنية أو تحسين عمل السماعة أو الجهاز فهي توفر التحديث للمستخدم ، من المهم العمل على السماعة لتتمكن من التخلص من المشاكل الموجودة.

كل ما عليك فعله هو تقريب هاتف iPhone أو Android من السماعة والتأكد من توصيل كلا الجهازين ببعضهما البعض. وانتظر حتى يبدأ التحديث في التنزيل على سماعة الرأس الخاصة بك. من المهم التأكد من أن بطارية سماعة الرأس مشحونة بشكل كافٍ حتى لا تحدث صعوبات.

قد يهمك

أفكار محتوى تيك توك Tiktok ناجحة في البيت 2022

2- اشحن بطارية AirPods بالكامل

من الحلول لمشكلة انخفاض الصوت في سماعات AirPods شحن البطارية بالكامل ، وهذه المشكلة تم ذكرها سابقًا في الخطوة رقم 1 ، من المحتمل أن يكون سبب المشكلة هو الميكروفون في سماعة الرأس Bluetooth في AirPods Pro العادي أو Pro هو أن البطارية تعاني من انخفاض الشحن.

من الطبيعي في سماعات الأذن اللاسلكية أو الأجهزة اللوحية الأخرى التي تعتمد على البطارية ظهور مشكلة انخفاض الصوت ، حيث لن يتمكن الجهاز من أداء الصوت والعرض والخدمات الأخرى بشكل كامل طالما أن البطارية ضعيفة. لذا تأكد من شحن بطارية AirPods بالكامل.

 

3- تعطيل وظيفة إلغاء الضوضاء

من بين ميزات AirPods وظيفة إلغاء الضوضاء ، أو ما يسمى باللغة الإنجليزية ANC. يمكن أن تكون هذه الميزة هي السبب وراء مشكلة الصوت الضعيفة في سماعات AirPods ، لذلك يتعين علينا تعطيلها أو منعها من العمل.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنشاء اتصال بين سماعات الرأس وجهاز iPhone أو Android ، ثم النقر فوق خيار Control Center ، ثم النقر مع الاستمرار على خيار سماعات الرأس والضغط على Off ، حتى تتمكن من حل مشكلة الصوت المنخفض في AirPods سماعات لأجهزة iPhone و Android.

4- رفع مستوى الصوت

توفر العديد من التطبيقات صوتًا عالي الجودة افتراضيًا. مثال على ذلك هو تطبيق Spotify حيث يتم تقليل جودة الصوت على السماعة ومن ثم تظهر المشكلة الحالية.

لذلك ، يجب تحسين هذه الجودة من خلال زيارة التطبيق أو النظام الأساسي المستخدم وتغيير الإعدادات. واختيار الخيار عالي جدًا في إعدادات جودة صوت الموسيقى.

5- قم بزيادة حجم سماعة البلوتوث للأندرويد

أحد الحلول المستخدمة لإصلاح الصوت السيئ في مشكلة سماعات AirPods هو مشكلة المزامنة المتعلقة بالميكروفون في سماعة رأس Bluetooth. يبدو أنه عند استخدام الأجهزة التي تعتمد على هذه التقنية ، هناك مشكلة في المزامنة ، فهناك مستويان من الصوت ، صوت الجهاز المستخدم ، ومصدر الهاتف الذكي في Android أو iPhone ، وصوت AirPods نفسه. .

هذه مشكلة تظهر فقط على هواتف Android ، ولا توجد مشكلة على أجهزة iPhone iOS. لحلها ، انتقل إلى (مستوى الصوت) على الجهاز المحمول وبين أشرطة التمرير الخاصة بالأصوات الخاصة بالإشعارات والتنبيهات ونغمات الرنين ، وانقر فوق مستوى صوت Bluetooth ثم انقر فوق خيار Media Volume Sync إذا كان موجودًا.

في الختام ، في مقال اليوم ، تعلمنا كيفية إصلاح مشكلة AirPods ، وهي إحدى المشكلات الشائعة بين المستخدمين والأشخاص الذين يرغبون في شراء سماعات رأس لاسلكية للعبة مثل PUBG أو Call of Duty أو Fortnite أو الاستماع إلى الموسيقى و الأغاني.

Publicaciones relacionadas

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *

Botón volver arriba